عالم يقول مساعدة الإنتحار بانحطاط،

واشنطن، 21 مايو/أيار,2003  (LifeSiteNews.com) - "مساعدة الإنتحار تفقد الدعم، "يقول خبير دولي عن مساعدة الإنتحار ويزلي جي سميث "في سنواتي العشر كناشط يعارض مساعدة الإنتحار، رأيت أولاً تحوّل البندول بشكل واسع لمصلحة التشريع، وبعد ذلك، في السنوات الأخيرة، بدء تنفّس الصعداء بينما بتراجع ضدّه ببطئ شديد، "يكتب سميث في National Review op-ed piece.. "يعتبر كيف كانت نظرت الأشياء قبل ستّة سنوات فقط، هو وقت كامل مثير يستحقّ إحتفال".

سميث، الذي هو زميل متقدّم في معهد الإكتشاف ومحامي ومستشار للجنة العمل الدولية على اليوثانيجيا وما يسمى (القتل الرحيم) ومساعدة الإنتحار ، يجادل بأنّ "حتمية مفترضة" ليوثانيجيا وما يسمى (القتل الرحيم) تنهار. إستطلاعات جالوب تظهر بأنّ 49 % من الأمريكان يرى مساعدة الإنتحار من قبل طبيب ك"خاطئ" وفقط 45 % ك"مقبول". سلاح مفضّل من القوات الموالية ليوثانيجيا وما يسمى (القتل الرحيم)، "ديماغوجية معادية للدين ، "يقول، "لا تقطعه أكثر".

سميث يلاحظ بأنّ، "مساعدة الإنتحار لم تأخذ خطوة هامّة للأمام في الولايات المتّحدة منذ 1997، السنة التي بدأ فيها أطباء يكتبون قانونيا وصفات قاتلة في ولاية أوريغون. . . . بالطبع، لا شيئ من هذا يعني بأنّ تهديد مساعدة الإنتحار مرّ. حتى تحت أفضل الظروف، الحركة ستبقى معنا لسنوات قادمة. لكن خطّ الإتجاه، على الأقل الآن، يبدو بأنه يتوجه في الإتّجاه الصحيح".
للقطعة الإفتتاحية التامّة:

http://www.lifesite.net/ldn/2003/may/03052104.html

For the complete op-ed piece:
http://www.nationalreview.com/comment/comment-smith052003.asp


مار شربل للحياة
Saint Charbel for Life Movement
Back to Home page
E-mail us: info@lilhayat.com